اعلان على الهواتف

ايقاف التونسية يسرا المسعودي عن التمثيل في مصر لهذه الاسباب

ايقاف التونسية يسرا المسعودي عن التمثيل في مصر لهذه الاسباب

ايقاف التونسية يسرا المسعودي عن التمثيل في مصر لهذه الاسباب.

اتخذ نقيب الممثلين المصري  قراراً بإيقاف عدد من الفنانين العرب والمصريين عن التمثيل في مصر، خلال اجتماع عقده أمس الثلاثاء، بمقر النقابة. من بينهم الممثلة التونسية يسرا المسعودي.

وكانت يسرا تتابع عملها في مسلسل « عزمي وأشجان »، المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي في شهر رمضان القادم بمشاركة سمير غانم، وتنتظر تجربتها السينمائية الأولى بفيلم « كارما » المقرر عرضه في عيد الفطر القادم مع المخرج خالد يوسف، وانتظارها اليوم الأربعاء للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم « أهل الكهف »، كما تقوم حاليا بتصوير دورها في فيلم « حب على الطاير ».

وقال عضو مجلس إدارة  الفنان منير مكرم في تصريحات خاصة لـ »العربي الجديد »، إن القرار سببه عدم حصول يسرا على التصريحات اللازمة، مؤكداً أنها لن تستطيع التصوير بعد ذلك إلا بعد أن تصحح أوضاعها ليكون موقفها قانونياً. ووسط التألق الفني الذي تعيشه في مصر ، حيث يعرض لها أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم « نص جوازة » مع الفنان نبيل عيسى، حيث حقق العمل إيرادات جيدة، ويعرض لها كذلك على الشاشة الصغيرة مسلسل « نصيبي وقسمتك »، جاء قرار إيقافها عن التمثيل بمصر لعدم حصولها على تصاريح العمل.


شطب أسماء أربعة محامين من جدول المحاماة
قضية تعنيف أطفال التوحد بأريانة: فيديو جديد يظهر تورّط مديرة المركز