اعلان على الهواتف

بعد الضجة التي أثارها تعيينه ونشر فيديوهات صالون الحلاقة: معتمد سيدي بوعلي الجديد يخرج عن صمته ويقول ما يلي

بعد الضجة التي أثارها تعيينه ونشر فيديوهات صالون الحلاقة: معتمد سيدي بوعلي الجديد يخرج عن صمته ويقول ما يلي

بعد الضجة التي أثارها تعيينه ونشر فيديوهات صالون الحلاقة: معتمد سيدي بوعلي الجديد يخرج عن صمته ويقول ما يلي.

قال سامي العربي، الذي أحدث تنصيبه كمعتمد بجهة سيدي بوعلي من ولاية سوسة ضجّة إعلامية واسعة، أن سيرته الذاتية لا تقتصر على “وسامته” حيث خاض تجارب سياسية سابقة وكانت له إسهامات في المجتمع المدني وفي المجال الرياضي عبر خوضه لتجربة التدريب في فريق الشبيبة القيروانية والأصناف الشابة للمنتخب الوطني لكرة السلة.

وأكّد معتمد سيدي بوعلي، اليوم الإثنين 17 جانفي 2019، في تصريح للجوهرة، أن الانتقادات التي وجهت له، لن تزيده إلا عزيمةً وإصرارًا على العمل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سامي العربي، هو أستاذ تربية بدنية يبلغ من العمر 32 سنة، وقد باشر مهامه فعليا وانطلق في الاستماع إلى مشاغل المواطنين والتعرف على المشاكل التي تواجهها المنطقة من أجل العمل على حلها، مشددا بذلك على إدراكه لحجم المسؤولية واستعداده لهذا التحدي.
ورفض العربي الإفصاح على انتمائه الحزبي، مبرزا أن موقعه الجديد كرجل دولة يفرض عليه الوقوف على نفس المسافة من كافة الأحزاب والتجرد من أي انتماء من أجل خدمة مدينة سيدي بوعلي وأهاليها.
وفي تعليقه على الضجة التي رافقت تنصيبه، أشار العربي إلى أن الفيديوهات المتداولة مؤخرا أثناء تواجده في أحد صالونات الحلاقة، هي فيديوهات قديمة نُشرت منذ أكثر من سنتين ووقعت إعادة تداولها في الأيام الماضية تزامنا مع تعيينه معتمدا على سيدي بوعلي

 


وصفها بأنّها ظاهرة عابرة: عبير موسي ترد على راشد الغنوشي وتقول له « أنا عابرة للقارات »
لاعب سابق في سانت ايتيان وغرونوبل يلتحق بالملعب التونسي