اعلان على الهواتف

توقعات بحضور ما بين 5 و6 الاف شخصية في أشغال القمة العربية موفى مارس بتونس

توقعات بحضور ما بين 5 و6 الاف شخصية في أشغال القمة العربية موفى مارس بتونس

توقعات بحضور ما بين 5 و6 الاف شخصية في أشغال القمة العربية موفى مارس بتونس.

كشف وزير الشؤون المحلية والبيئة مختار الهمامي، الخميس، ان تونس تترقب حضور ما بين 5 و 6 الاف ضيف لحضور اشغال القمة العربية المرتقبة بتونس يوم 31 مارس 2019، من بينهم الف شخص يمثلون الوفد السعودي الى جانب 21 وفدا رسميا يمثلون الدول العربية .
واشار الهمامي، خلال جلسة انعقدت بمقر ولاية تونس لمتابعة الاستعدادات لاحتضان القمة الى اهمية تكريس البعد الجمالي لتونس في مثل هذه المحطات الهامة ، بما من شانه ترك اثر ايجابي على الحركية السياحية لتونس والدينامية الاقتصادية.
ووجهت تونس اول دعوة للمشاركة في القمة الى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود باعتباره الرئيس الحالي للقمة التي انعقدت بالظهران (السعودية) خلال شهر افريل 2018.
وشدد الهمامي على اهمية الحفاظ على النظافة وضمان مناخ الاستقرار والسلم الامني حتى تكون تونس قبلة سياحية بامتياز، وبما يشجع على تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين تونس والبلدان العربية بخصوص تعزيز الاستثمار وبالتالي النهوض بالاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة
وشدد، خلال الجلسة التي بحثت اليات تامين كل الشوارع التي ستمر منها الوفود العربية والاقامات والمحافظة على النظافة ، على اهمية تامين المراقبة الصحية في المطاعم ووضع برنامج بيئي وثقافي بالتنسيق مع ولاية تونس لتنشيط شارع الحبيب بورقيبة والمدينة العتيقة باعتبارهما سيمثلان وجهة رئيسية .


عدنان الحاجي : لا أرى مانعا في ترشح التجمعيين لعضوية مكاتب الاقتراع
“املأ البطون تستحي العيون”: شعار جمعيات مشبوهة إستعدادا للإستحقاق الإنتخابي 2019