اعلان على الهواتف

فوزي البنزرتي يثور على لاعبي الوداد ويتهمهم بالغرور

فوزي البنزرتي يثور على لاعبي الوداد ويتهمهم بالغرور

فوزي البنزرتي يثور على لاعبي الوداد ويتهمهم بالغرور.

وجه فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد البيضاوي، انتقادات قوية للاعبيه، بعد التعادل السلبي أمام لوبي ستارز النيجيري، أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
وقال البنزرتي في تصريحات تلفزية “لقد قدمنا مباراة سيئة وهذا يعكس عقلية بعض اللاعبين، يقدمون مباراة واحدة كبيرة ويعتقدون أنهم وصلوا للقمة وبعدها حدث ما شاهدتم من تواضع في المستوى”.

وأضاف: “الغرور وعدم تثبيت الأقدام في الأرض واحدة من أسباب هذا التعادل، ولا يمكن إلا أن أكون محبطا لما تابعته أمام الفريق النيجيري من رعونة في الأداء”.

وتابع البنزرتي “بعد التعادل ذهابا حذرت اللاعبين من مواجهة الإياب وقلت لهم أنها ستكون مختلفة تماما، لقد قدمنا مباراة دون المستوى المنتظر والتعادل محبط وهذا درس للجميع”.

وبدا البنزرتي في حالة هيستيرية بعد المواجهة منفعلا بسبب عدم تجاوب لاعبيه مع توجيهاته وارتكابهم لهفوات قاتلة أمام المنافس.

ورغم التعادل ظل الوداد على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يحتل لوبي ستارز المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويليه أسيك ميموزا الإيفواري بنفس الرصيد من النقاط.


عاجل: إدراج تونس “مجدّدا” ضمن القائمة السوداء بسبب “تهاون الحكومة” في مكافحة تمويل الإرهاب غسل الأموال
تفاصيل الاجتماع الإخباري للجامعة العامة للتكوين المهني